المشاورات الإقليمية حزيران 2021- سجل الآن

تماشيا مع التزام فريق مكتب المبعوث الخاص – غرفة دعم المجتمع المدني باستمرار التواصل مع مجموعة واسعة من المشاركين والمشاركات من المجتمع المدني السوري من خلال عقد مشاورات إقليمية للغرفة كما في السنوات السابقة. ستعقد المشاورات الإقليمية القادمة بين 21 و29 حزيران وستعقد عن بُعد نظرا لجائحة كوفيد-19.  ستعقد المشاورات الإقليمية هذه المرة دفعة واحدة لكل المناطق، بشكل يجمع المشاركين من كل المواقع الجغرافية بشكل متوازِ على مدى 10 أيام، مع جلسات على غرار طريقة عمل المؤتمرات ينضم إليها جميع المشاركين في بداية الأسبوع ونهايته.

تمثل المشاورات الإقليمية فرصة للحوار السوري-السوري وليستمع فريق مكتب المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى سوريا إلى شواغل ومقترحات المجتمع المدني السوري حول العملية السياسية حيث سيتواصل المبعوث الخاص السيد بيدرسن (مشاركته قيد التأكيد) ونائبته السيدة مطر وفريق مكتب المبعوث مع طيف واسع من مشاركي غرفة دعم المجتمع المدني السوري خلال هذه المشاورات الإقليمية لمناقشة وسماع وجهات نظرهم وتوصياتهم حول قضايا موضوعية متعلقة بجوانب قرار مجلس الأمن 2254 (2015) وكذلك حول الوضع على الأرض في سوريا ودول الجوار. بعد جلسة افتتاحية مع المبعوث الخاص ونائبته سيتوزع المشاركون إلى عدة مجموعات فرعية متخصصة لمناقشة قضايا موضوعية أو/وجغرافية.

يرجى ملاحظة أن التسجيل وحده لا يضمن المشاركة. إذا تم تأكيد مشاركتكم فسيصلكم إيميل به التفاصيل اللوجستية. ستعتمد تأكيدات المشاركة على الأسس التالية: 1) التنسيق مع الشبكات والتحالفات الرئيسية لضمان مشاركة ممثليها؛ 2) التناسب بين المشاركين من مناطق جغرافية مختلفة؛ 3) التوازن الجندري؛ 4) توازن الخبرات الموضوعية؛ 5) أسبقية التسجيل، و6) الجوانب التقنية الخاصة بالمنصة والحد الأقصى لعدد المشاركين.

.آخر موعد للتسجيل تاريخ 8 حزيران 2021. تم حذف رابط التسجيل بعد إغلاق التسجيل